الاثنين، 23 مارس 2015

3 مواقع يجب عليك استعمالها كمصمم


التصميم هو من المجالات التي كثر الطلب عليها في الآونة الاخيرة ، لما عرفه من تقدم و ابداع فيه ، و تعلمه لا يحتاج الكثير. و من المصممين العرب حميد امومن الذي يمكنكم التوجه لمدونته و التي تضم شروح للتعلم ، وكونك مصمما فانت تحتاج الى عدة مواقع لاغناء تصميمك كالشعارات و الالوان الجذابة او الخلفيات ، وهذا ما ساريك اياه في هذه التدوينة !

1- موقع  FLAT UI COLORS :



 وهو موقع توفر لك لوحة الالوان الفلاتية الاساسية (للتصميم المسطح) ، فما عليك الا اختيار صيغة النسخ (HEX# او RGB اوRGBA ...) و من ثم النقر على اللون فيتم نسخ اكود الخاص به مباشرة و استعماله في الفوتوشوب او برامج اخرى...

2- موقع ICOFINDER :


خلافا للمواقع الاخرى التي لا تتميز بنوع من التنظيم فهذا الموقع بالاضافة الى شكله الجميل فانه موقع يوفر لك ايقونات لاستعمالها في التصاميم بشكل مرونق و جميل ، بالاضافة الى توفر ايقونات بقياسات مخلفة للتحميل.

3- موقع FREEPIK :


قد ينغلق في بعض الاحيان الهامك ، و هذا ما يمنعك من تصميم خلفية مناسبة لتصميمك ، قل وداعا لهذه الايام مع موقع .هذا الاخير، والذي تعتبر مكتبة مليئة بتصاميم الخلفيات المتوفرة اما بصيغات الصور ( PNG. او GIF. ...) او حتى بصيغة PSD ليتسنى لك التعديل عليها بكل حرية !

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TEMP 2015 ©