الأربعاء، 29 يوليو 2015

هل هاتف One Plus Two يستحق مكانته بين الهواتف الحديثة ؟





نعم يا عزيزي القارئ ال OnePlus Two  قد ظهر أخيرا متصميم رائع و مواصفات عالية لكن هل سيحقق النجاح الذي عرفه سابقه هذا ما سنتطرق إليه في هذه التدوينة .

1ـالتصميم :











كما نرى في الصورة فاOnePlus Two تماما كالGalaxy S6 مصنوع من مواد ذآت جودة عالية كالألومينيوم لذلك من ناحية التصميم يحصل على 7/10

2ـالشاشة



يتوافر الهاتف على شاشة 5.5 بوصات 401 نكسل بالإنش و ذقة الموضوح الكامل و ليس الكوادHD كما هو الحال بال Galaxy S6 لذلك يحصل على 8/10 في الشاشة .

3ـ البيرفورمانس


هاتف الOnePlus TWo سيامتاز ببروسور Qualacomm Snapdragon 810 رباعي النواة و 3GB RAM  لإصدار 32GB و 4GB لإصدار 64GB كما يشاع أن شركة ستاقوم بوضع حل لمشكل ارتفاع درجة حرارة البروسسور في هذا الإ لصدار ذلك سأمنحه 9/10 .

4ـالثمن :



ثمن هذا الهاتف يبتدئ ب 349 دولار الذي يعتبر ثمن في المتناو مقابل  ما يقدمه الهاتف لكن نظرا لصعوبة الحصول على الهاتف فالشركة تتبع نظام الدعوات م يعني يجب أن تحصل على دعوة لشراء الهاتف لذلك سأعطيه 8/10 من ناحية التسويق و توزيع المنتج .

وأخيرا أريد أن أذكر أن هذه النقط ليست سوى من رأيي الشخصي و تجربتي الخاصة شركنا رأيك في التعليقات .
كل الموضوع

الجمعة، 17 يوليو 2015

شاهد ال Samsung Galaxy S6 يغوص في البيبسي !

السلام عليكم كافة متتبعي مدونة تقنولوجيا ،


تعددت الاختبارات التي يخوضها هاتف سامسونغ الاحذث و المعروف باسم ، حيث ان البعض اطلق عليه الرصاص او البعض الاخر اراد رميه من الطابق الرابع و آخرون قرروا ضربه بمطرقة او ثقبه بالثقاب الآلي...
لكن هؤلاء بالضبط فضلوا اغراقه في المشروب الغازي "بيبسي" ، ماذا حذث ؟ ما كان مصير الهاتف ؟ اترككم من الڤيديو ! فرجة ممتعة !
كل الموضوع

الخميس، 16 يوليو 2015

Agar.io : اللعبة التي ادمن عليها كل من لعبها !

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كافة متتبعي مدونة تقنولوجيا !

شاعت في الآونة الاخيرة لعبة جديدة غية في البساطة و لكنها جذبت اعدادا هائلة من اللاعبين ، انها لعبة Agar.io .
تكمن فكرة اللعبة في كونك تلعب ببكتريا او جرثوم على شكل كرة تتجول في عالم مليء بالكرات الصغيرة التي يجب عليك تناولها ليكبر حجمك شيئا فشيئا... و مع كبر الحجم تنقص سرعة اللاعب.


 طبعا في نفس العالم الذي توجد فيه ، يوجد لاعبون آخرون لهم نفس الهدف و هو ان يصبحوا الاكبر ! بل و ان اللاعب يستطيع التهام لاعب آخر عندما يكون اكبر منه و ينضاف حجمه الى حجمه الاصلي ، و لا يمكنه التهامه اذا كان له نفس حجمه تقريبا .
و في الاعلى نجد جدولا يمثل رتب اللاعبين العشرة الاوائل في كل عالم ، و قام اغلب اليوتوبرز المهووسين بالالعاب بعمل فيديوهات يتحدون فيها انفسهم للوصول لهذه الرتب و نذكر منهم :

PEWDIEPIE :




MATT-SHEA :




SQUEEZIE :




THE-BAJAN-CANADIAN :

كل الموضوع

الأربعاء، 15 يوليو 2015

الحلقة 09 : كيفية استعمال جهاز التحكم باستخدام بطارية واحدة فقط !

السلام عليكم كافة متتبعي مدونة تقنولوجيا ،


قررت مشاركتكم اليوم طريقة بسيطة تمكنكم من تشغيل المتحكمات الخاصة باجهزة التلفاز باستعمال بطارية واحدة فقط لاغير ، و هذا يكون فقط باستخدام ورق الالومنيوم و معرفة المواقع التي يجب ربطها باستخدامه !
كل ماتحتاجه في هذه الحلقة ، اتمنى لك مشاهدة طيبة :)

كيفية استعمال جهاز التحكم باستخدام بطارية واحدة فقط !



كل الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ TEMP 2015 ©