الجمعة، 19 يونيو 2015

احصل على حسابات مستعملة في اغلب المواقع و وفر وقت انشاء حسابات جديدة !


هل مللت انشاء حسابات جديدة في كل مرة تدخل فيها احد المواقع ؟ لا تقلق فعندي الحل مع موقع BUGMENOT.COM الذي يمكنك من الحصول على حسابات افراد سابقين في الموقع الذي ستدخله في الصفحة الرئيسة لتظهر لك قائمة باسماء المستخدمين و كلمات المرور ! اما بالنسبة لحابات فيسبوك او بايبال او تلك المختصة بالربح فهي ممنوعة على الموقع كونها تنتهك حقوق المسخدمين ...


قد يتسائل البعض منكم كيف يأتي هذا الموقع بكل هذه الحسابات ؟ الجواب على هذا السؤال هم الزوار الذين يتبرعون بحساباتهم لفائدة الموقع ، كما يمكنك ايضا التبرع بحسابك بالضغط على اسفل كل قائمة حسابات...
ولكن ماذا اذا كانت بعض الحسابات غير شغالة او غير موجودة اصلا ؟ لعلك لاحظت او ستلاحظ بعد زيارة الموقع انه على يمين كل حساب يوجد زران ، هذان الزران يمكنان المستخدم من حذف الحساب بعد تجربته اذا لم يكن شغالا او تأكيد اشتغاله بالزر الاخضر و البتالي الحصول على نتائج و خدمة افضل للموقع .
كل الموضوع

الأربعاء، 17 يونيو 2015

الحلقة 08 : سرع حاسوبك المحمول عن طريق ال Core Unparking

السلام عليكم اخي ،


هل تعلم ان الويندووز يقوم بالنقص من فعالية و كفاءة البروسيسور الخاص بالحواسيب المحمولة ، و لجعل البروسيسور يعمل بكافة كفاءته عليك تطبيق ال ، و هو ما يشرحه الفيديو !!

مشاهدة طيبة !


رابط البرنامج : http://goo.gl/B3jG8p
كل الموضوع

السبت، 6 يونيو 2015

الحلقة 07 : ما الجديد في الانترنيت 4G ؟


دخلت المغرب نتقنية انترنيت جديدة تسمى الجيل الرابع او ال 4G ، و في هذه الحلقة ان شاء الله سنعرفكم بما جاءت به هذه التقنية من جديد بالمقارنة مع ال 3G .

مشاهدة طيبة !

كل الموضوع

الجمعة، 5 يونيو 2015

تعرف على استراتيجية غوغل الجديدة لمنع متصفحها من استهلاك بطارية الحواسيب المحمولة


من المعلوم لدى مستعملي غوغل كروم انه من المتصفحات التي تستهلك جزء كبير من ذاكرة التخزين العشوائي و المعروفة بالرام و هذا ما يجعل مدة دوام البطارية ضئيلة و ينقص من عمرها كذلك ! و لهذا قررت غوغل الحد من هذا عن طريق تعطيل خاصية تشغيل الفلاشات ، بحيث لا تشتغل جميع فلاشات الصفحة و انما تلك التي يحتاجها المستخدم .


و ليكن في العلم ان هذه الخاصية التي ستطرحها غوغل كانت غير مفعلة في نسخ سابقة و سيتم تفعيلها بشكل تلقائي عند تحميل المتصفح في نسخته القادمة ، و لتفعيل هذه الخاصية في متصفحك حاليا ماعلوك سوى الدخول الى الاعدادات و النزول الى اقصى الاسفل ثم الضغط على الاعدادات المتقدمة ثم على اعدادات المحتوى ثم البحث عن Plugins و اختيار تشغيل المهمة فقط .
كل الموضوع

الخميس، 4 يونيو 2015

كيف تجعل قالبك متوافق مع جميع الاجهزة ؟ ( تلزم خبرة في التكويد )


لعل التوفر على قالب متوافق Responsive Design اصبح من المستحيلات حاليا ، و ذلك راجع الى ذوق مستعمل القالب... فاما ان يكون الشكل الذي يظهر القالب به على الاجهزة الاخرى ليس جميلا ، او انه لا يتناسب مع شكل و حجم الجهاز و بالتالي يظهر بصورة اكبر من اللازم او اصغر من اللازم . اذن في هذه التدوينة سأريك كيف تجعل قالبك متوافق كما يحلو لك !

ملاحظة : يجب عليك ان تكون لديك خبرة  في التكويد لفهم الدرس




اول شئ عليك القيام به هو التأكد من ان قالبك لا يوفر على توافق سابق ، اي انه لا يتوافق مع اجهزة بحسب اكواد سابقة و التي وجب عليك حذفها عن طريق البحث في كود عن media@ ثم القيام بحذفها كلها من المعقوفة الاولى الى الثانية و تأكد من عدم حذف اخرى لا تخص ذلك الكود !

اذن بعد ازالة كل الاكواد ابحث عن "b:skin><![CDATA[" ثم ضع امامها هذه الاكواد :


@media screen and (max-width:960px) {
}
@media only screen and (max-width:768px){
}
@media (min-width:768px) and (max-width:979px) {
}
@media (max-width:767px) {
}
@media only screen and (min-width:640px){
}
@media only screen and (max-width:640px){
}
@media only screen and (min-width:640px){
}
@media only screen and (max-width:480px){
}
@media screen and (max-width:320px){
 

بعد ذلك اذهب الى مدونتك من خلال متصفح غوغل كروم ، ثم اضغط على زر الفأرة الايمن ثم على "Inspect Elements" ، ستجد ايقونة هاتف صغيرة على الجانب الايسر للقائمة التي ستظهر لك اضغط عليه .
و هنا يأتي الجزء الذي يجب فيه العمل كثيرا و هنا ستنفعك خبرتك في التكويد ، حيث انه يجب عليك اخذ كل طول من الاطوال التي توجد في الاكواد السابقة التي الصقناها ، و من ثم كتابة اكواد داخل المعقوفات الخاصة بها بحيث يكون طول كل من الاقسام المشكلة للمدونة ( الهيدر ، الناڤبار ، السايدبار ، الكونتن و الفوتر ) في طوله الملائم لعرض الشاشة ، بحيث انه عندما تشغل المدونة بكافة الاطوال يتغير عرض القالب مع الطول ، و هذا هو مبدئ العمل !
ان كان هناك اي مشكل في فهم المبدئ المرجوا مراستي في تعليق 
كل الموضوع

سامسونغ تكشف عن تاريخ إصدار هاتف Galaxy Note 5 بطريقة ساذجة


كما نعلم جميعا ، فشركة سامسونغ قد كشفت عن طريقة الخطأ في هذا لاسبوع الاخير عن تاريخ اصدار تطبيقها الخاص و المسمى ب Android Pay و الذي يختص بشراء البضائع و الاشياء من على النت . و ما هي الا ايام قليلة حتى جاء احد خبراء شركة سامسونغ ليكشف بان هذا التطبيق السابق يسكون حاضرا في شهر سبتمبر الى جانب هاتف من احذث هواتف سامسونغ .
و ليس لدينا اي احتماليات الا ان نتوقع بانه هاتف Galaxy Note 5 ، و بهذا سيكون موعدنا في شهر سبتمبر مع كل من التطبيق و الهاتف اللذان يترقب عرضهما في احد المؤتمرات و الذي يتوقع ان يكون IFA 2015 .



غير ذلك ففي انتظار ان تحمل الفترة الممتدة بين الآن و سبتمبر تسريبات جديدة ،  فيترقب ان يأتي هذا الاخير و على عكس الاجيال السابقة من نفس انوع مرفقا بقلم بالاضافة الى تصميمه الذي يشبه شيئا ما هاتف Galaxy S6 ، هذا و قد توقع البعض انه سيكون هناك نوعان من الهواتف فالاول بشكل عادي و الثاني بشاشة منحنية كما هو الشان بالنسبة لل  S6 ...
كل الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ TEMP 2015 ©